Everything about السيارات العائلية في الإمارات

Wiki Article



This Web page is utilizing a safety services to protect by itself from on the internet assaults. The motion you merely executed brought on the security Remedy. There are plenty of steps that may result in this block which includes submitting a specific term or phrase, a SQL command or malformed data.

صالون دفع رباعي/عائلية هاتش باك كوبيه كشف بيك آب شاحنة ميكروباص باص قم ببيع سيارتك أخبار وإرشادات السيارات

أحد مؤشرات متانة السيارة هو سهولة العثور عليها مستعملة، فالسيارات الموجودة دائمًا في سوق السيارات المستعملة مصممة لتدوم طويلًا، من هنا تستطيع الاستثمار في سيارة موثوقة.

تقدم مزيجًا مثاليًا بين الأداء والراحة والقدرة على التحمل.

الفارس لخدمات الشحن واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة لتقديم خدمات الشحن و اللوجستية حول العالم، من خلال سعيها الدائم لتطوير وتلبية متطلبات الشحن العالمي وفق نظم حديثة في منطقة الخليج. وسائل التواصل الاجتماعي

مضيفاً: “نحن نقدّر عملاءنا في الإمارات، ونحرص دوماً على تلبية تطلعاتهم، وجعل أحدث طرازاتنا متوفرة لراحتهم ورفاهيتهم في تنقلاتهم اليومية”

لا تنحصر السيارات العائلية بالشاحنات الصغيرة أو الميني فان، إذ توجد سيارات سيدان ودفع رباعي تلبي حاجات عائلتك بالطريقة الأمثل.

المساحة الداخلية: تأكد من وجود مساحة كافية للركاب والبضائع. قد تحتاج إلى النظر في السيارات ذات صفوف المقاعد الثالثة إذا كنت بحاجة إلى مقاعد إضافية.

عندما تتخذ قرار قضاء العطلة في دبي بمفردك أو مع عائلتك، تأكّد أنك ستجد ما يناسبك ضمن مجموعتنا الكبيرة من السيارات.

توفر الدفع الرباعي ومتاحة كمركبة هجينة وذات معدل استهلاك وقود اقتصادي. لكن مساحة الشحن لديها أقل وأصغر من منافسيها في فئة الميني فان.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

إنها السيارات العائلية الأكثر كلاسيكية، التي تصب جل اهتمامها على المساحة والأداء لا المميزات المبهرجة.

إنها أكثر من مجرد سيارة عائلية، بالطبع تفاصيل إضافية حصلت هوندا أكورد على تقييم أمان ممتاز بفضل التقنيات المتطورة لمساعدة السائق، وتصميم داخلي مجهز جيدًا ومثالي للمهام اليومية والرحلات البرية على حدٍ سواء.

قد تتعدد استخداماتك للسيارة من توصيل الأطفال إلى المدرسة أو النوادي إلى السفر لمسافات طويلة في عطلات نهاية الأسبوع. لكن قبل شراء سيارة عائلية يجب أن تضع في الاعتبار عوامل مهمة للغاية تتعلق بالأمان والسلامة والأداء العملي والقيمة وأن ترجح كفتها على العناصر الجمالية والمميزات غير الضرورية.

Report this wiki page